أخبار الوزارة
مجلس الإدارة الجديد للمؤسسة العامة للمواصلات الطرقية يعقد اجتماعه الأول برئاسة الوزير خزيّم
مجلس الإدارة الجديد للمؤسسة العامة للمواصلات الطرقية يعقد اجتماعه الأول برئاسة الوزير خزيّم

 

ترأس وزير النقل المهندس زهير خزيّم اليوم الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد للمؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بحضور كامل الأعضاء في مقر المؤسسة بدمشق .

الوزير خزيّم ركز في حديثه على دور مجالس الإدارات في قيادة المؤسسات بما يضمن تفعيلاً حقيقياً للمهام المنوطة بها، وينعكس إيجاباً على مسار العمل، مطالباً بوضع آلية تنفيذية وتفصيلية لخطة المؤسسة وفق أولويات المرحلة بما ينسجم مع الموارد المتاحة والضرورات المطلوبة بدقة ومسؤولية.

كما ناقش الاجتماع تقارير تتبع الخطة الاستثمارية وأولوياتها، وتم الاطلاع على المهام المحدثة للمؤسسة، وتطرق لأهمية تقييم الأداء ومعايير وأسس وضوابط سير العمل، والأتمتة والخدمات الإلكترونية والاستفادة من الخبرات وتأهيل الكوادر وتدريبها بهدف تجاوز الصعوبات وتعزيز الإيجابيات.

ويتألف مجلس إدارة المؤسسة الجديد من المهندس حسان شكري رئيساَ، ومدير عام المؤسسة المهندس ياسر حيدر، ومعاونيه الإداري أحمد زيدون، والفني المهندس جريس البشارة، ومدير الشؤون الفنية في الوزارة المهندس رجائي الحداد، وممثل نقابة المهندسين المهندس عبد الله الحمد، والمهندس عيسى بشور، وممثلين عن اتحاد نقابات العمال، كما شارك في الاجتماع عدد من مدراء المؤسسة.

 

 

 

 

 

2021-04-21