أخبار الوزارة
مديرية نقل اللاذقية: تجاوزنا الأحد عشر ألف طلبِ تسجيلٍ للدراجات النارية
مديرية نقل اللاذقية: تجاوزنا الأحد عشر ألف طلبِ تسجيلٍ للدراجات النارية

 

بدأ في محافظة اللاذقية توزيع البطاقات الإلكترونية للدراجات النارية غير المسجلة في مديرية النقل بعد إنجاز أعمال الكشف وتسجيل البيانات الخاصة فيها واستلام البلاكات المحددة لكل دراجة بالتوازي مع استمرار أعمال اللجان لاستكمال الكشف على الدراجات كافة.

وأوضح مدير النقل في اللاذقية المهندس محمد علي ديب، أنه سيتم توزيع /2177/ بطاقة إلكترونية خلال هذا الأسبوع للدراجات التي استكمل أصحابها أوراق التسجيل واستلموا البلاكات من فرع الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات المصنعة لها، والإحالة الخاصة إلى شركة محروقات، مبيناً أنه تم تقسيم منح البطاقات على مناطق المحافظة لتنظيم آلية منحها والحد من الازدحام في مراكز شركة المحروقات الموزعة في مديرية النقل، ومحطة وقود الشاطئ بمدينة اللاذقية، ومجلس مدينة جبلة، لافتاً إلى أنه سيتم منح /2000/ بطاقة كل أسبوع بالتنسيق مع شركة محروقات ووفق تسلسل الأرقام.

تتضمن البلاكات وفق ما ذكر المهندس ديب، الرقم التسلسلي، واسم المنطقة في المحافظة، ورقم الهيكل لكل دراجة والنوع والطراز، مبيناً أنه تم الانتهاء بنهاية شهر آب الماضي من تصنيع /6/ آلاف بلاك وسيتم تصنيع باقي البلاكات تباعاً مع استلامها من قبل أصحاب الدراجات.

وأوضح ديب أن اللجان المشكلة في مناطق المحافظة مستمرة في أعمالها وضمن الوحدات الإدارية، وأنها أنهت حتى نهاية الشهر الماضي الكشف عن /11001/ دراجة نارية موزعة على مناطق المحافظة منها /2200/ دراجة في مدينة اللاذقية، و /2335/ دراجة في منطقة اللاذقية، و /2650/ دراجة في جبلة، و /2275/ دراجة في القرداحة، و/1541/ دراجة في الحفة.

ودعا مدير النقل أصحاب الدراجات الذين أنهوا إجراءات الكشف إلى مراجعة مراكز اصدار البطاقات خلال هذا الأسبوع وفق تسلسل أرقامهم في القرداحة /من الرقم ق 1 إلى ق 406/، وفي منطقة اللاذقية /من الرقم م لا ١ إلى الرقم م لا ٤٠٢/، وفي مدينة اللاذقية /من الرقم لا١ إلى الرقم لا ٤٠٨/، وفي جبلة من /الرقم ج١ الى الرقم ج٤٢٠/، وفي الحفة من /الرقم ح١ إلى الرقم ح٥٤١/.

كما دعا باقي أصحاب الدراجات إلى متابعة طلباتهم واستلام البلاكات من الشركة المصنعة لإنجاز المعاملات المتعلقة بمنحهم البطاقة الالكترونية.

 

 

 

 

 

2021-09-06