أخبار الوزارة
الخطوط الجوية السورية تتقدم بالاعتذار من جميع المسافرين على رحلة (دبي – دمشق)
الخطوط الجوية السورية تتقدم بالاعتذار من جميع المسافرين على رحلة (دبي – دمشق)

 

تتقدم المؤسسة العامة للخطوط الجوية السورية بالاعتذار من جميع المسافرين على متن رحلة (دبي – دمشق)، بسبب عطل فني في الطائرةA340 .

وقد تم تأمين عودة الركاب إلى مطار دمشق الدولي، وننشر لكم أسفل الخبر مواعيد الرحلات بعد التعديل، وتعمل الفرق الفنية التي سافرت من دمشق إلى مطار دبي لمعالجة العطل وصيانته وإصلاحه بالسرعة الممكنة ضمن معايير السلامة والأمان المعمول بها دائماً في السـورية للطيران، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من حجوزات فندقية وكل ما يلزم للسادة المسافرين نتيجة التأخير.

الأعطال الفنية وما تسببه من معاناة وعواقب سلبية تنعكس على المسافرين والخدمات هي في سياق ما يتعرض له قطاع النقل الجوي من حرب اقتصادية جائرة وعقوبات وحصار تمنع وتحارب تزويده بأي قطع غيار أو معدات أو تجهيزات وتطبّق عليه كل الإجراءات القسرية منذ سنوات .

تؤكد السـورية للطيران حرصها على اتخاذ كافة التدابير والمعايير الدولية في السلامة والأمان تحت أي ظرف مقدرةَ عالياً سعة صبر السادة المسافرين ومجددةً اعتذارها من الجميع لهذا العطل وتبعاته على تأخر بعض الرحلات المتتالية، وتدعو المسافرين الذين لديهم حجوزات للتواصل مع مكاتبها لتلبية كل الاستفسارات المتعلقة بذلك .

مواعيد إقلاع الرحلات بعد التعديل من مطار دمشق الدولي أصبحت على الشكل الآتي:

-  رحلة دمشق- الشارقة الساعة 04:00 صباح غدٍ الإثنين 31/7/2023.

 - رحلة دمشق- دبي الساعة   07:45صباحاً تاريخ 31/7/2023.

-  رحلة دمشق – دبي الساعة  12:00  ظهراً  تاريخ 31/7/2023.

-  رحلة دمشق- بغداد الساعة  20:00  مساءً تاريخ 31/7/2023.

 

 

 

 

2023-07-30