أخبار الوزارة
إجراءات لتبسيط إنجاز المعاملات في نقل طرطوس وانجاز أكثر من 4000 معاملة شهرياً
أكد مدير نقل طرطوس، المهندس محمد يونس، أن المديرية قامت بإجراءات وخطوات عدة تهدف إلى تبسيط إنجاز معاملات المواطنين واختصار الوقت والجهد، والحدّ من الروتين، وتشجيع المواطن على إنجاز معاملته بعيداً عن مكاتب الوساطة ومعقبي المعاملات، ومن هذه الإجراءات إحداث عدد من دوائر النقل في مراكز المدن وأرشفة الأضابير الورقية إلكترونياً، وتقديم الخدمات لكل أبناء المحافظات بعد التأكد من صحة الإجراءات، وتفعيل العمل في النافذة الواحدة لتقوم بتسجيل المركبات الحديثة، ونقل الملكية ووضع الرهن وفكه، إضافةً لمنح بيانات قيد المركبات في صالة واحدة مما وفر الكثير من الوقت والجهد، والعمل جارٍ حالياً في إنجاز معاملات السيارات السياحية والحكومية والإدخال المؤقت والدبلوماسي.
وقال المدير : نعمل على إحداث صالة أخرى تشمل سيارات البيك آب والدراجات ومركبات العمومي لاحقاً.
والجدير ذكره أن المديرية تقوم بإنجاز أكثر من 4000 معاملة مختلفة شهرياً مما لاقى ارتياحاً كبيراً لدى المراجعين.
2014-09-23